lundi 7 mai 2018

مطلوب أستاذ مساعد في جامعة الإمارات العربية المتحدة


تدعو جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) طلبات الحصول على وظيفة هيئة التدريس في ريادة الأعمال داخل كلية الأعمال والاقتصاد (CBE).

من المتوقع أن يكون لدى المرشحين ما يلي: - التزام قوي بتدريس التميز وتقديم المشورة للطلاب على مستوى الدراسة الجامعية والدراسات العليا - قدرة بحثية واضحة تمكن المرشح من تطوير ودعم داخلي و / أو أو برنامج أبحاث ممول من الخارج في مجال خبرته / ها التي ستؤدي إلى نشر نتائج أبحاثه في المجلات المحكمة - القدرة على المشاركة بنشاط في تعزيز نمو برنامج إدارة الأعمال وكلية إدارة الأعمال والاقتصاد (CBE) في جامعة الإمارات العربية المتحدة من خلال التوعية الشخصية والتواصل مع الطلاب لشركات المقاولات وكذلك المؤسسات الكبيرة.

يجب أن بتضمن التيبيق:
 (1) خطاب تغطية ،
 (2) سيرة ذاتية مفصلة ،
 (3) أسماء ثلاثة مراجع على الأقل بمعلومات الاتصال ، 
(4) بيان بحث ، 
(5) بيان تدريسي يتضمن قائمة بالمقررات التي يتم تدريسها ، 
و (6) بيان التوعية بالتفصيل العمل السابق بشكل فردي أو مع الطلاب لدعم روح المبادرة في المجتمع والمنطقة و / أو المهنة الأكاديمية وكيف يمكن استخدام هذه التجربة لبناء برنامج في جامعة الإمارات العربية المتحدة. 

اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس والاتصال.

يتم تقديم حزمة مزايا سخية للمتقدمين الناجحين ، والتي تتضمن راتبًا تنافسيًا خاليًا من الضرائب يتم تحديده وفقًا للرتبة والخبرة ، وتذاكر طيران ذهابًا وإيابًا سنويًا لعضو هيئة التدريس وعائلته (الزوج وإلى ما يصل إلى ثلاثة أطفال)
 دعم التعليم المدرسي للأطفال ،
 وبدل الاستقرار لمرة واحدة ، 
والإقامة السكنية المجانية ،
 والتأمين الصحي المجاني ، 
والإجازات المدفوعة الأجر والعطلات الصيفية ،
 والمكافأة في نهاية العقد.
 كما تقدم الجامعة بيئة بحثية جذابة وتوفر فرصًا للدعم المالي للأبحاث. يمكن البحث عن تمويل البحوث من المؤسسات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات و التقديم من خلال الموقع الرسمي من هنا 

يمكنكم الحصول الاطلاع على المزيد من الاعلانات عبر الانصمام لمجموعة الفيسبوك من هنا ، أو الإعجاب بصفحة الفيسبوك من هنا. 

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments