samedi 18 août 2018

مطلوب أساتذة في جامعة الفيصل - السعودية


جامعة الفيصل (AU) هي جامعة شابة وسريعة النمو تقع في العاصمة الرياض ، المملكة العربية السعودية. تأسست في عام 2008 كجامعة خاصة غير هادفة للربح البحثية ، حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للتعليم.
 تتألف من خمس كليات: الأعمال ، الهندسة ، الطب ، الصيدلة ، والعلوم. 
تقدم كلية الأعمال (CoB) شهادة البكالوريوس. درجة في إدارة الأعمال مع خمسة تراكيز (المحاسبة والمالية ، إدارة الموارد البشرية، التسويق ، وإدارة العمليات والمشاريع) ، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال مع ثلاثة مسارات (العام ، المالية وإدارة الرعاية الصحية) جنبا إلى جنب مع برنامج التعليم التنفيذي نشط مع اتصال قوي للحكومة الوكالات والشركات والصناعة.




يتم تشجيع المرشحين المؤهلين (الذكور والإناث) على التقديم. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه  في المجال المعين ، وإظهار سجل قوي أو إمكانات عالية الجودة للبحث والتدريس. سيتم إعطاء الأفضلية للمرشحين الذين لديهم سجل بحثي قوي وإمكانيات. من المتوقع أن يقوم المرشحون بالتدريس على مستوى الدراسات العليا والجامعية حيث يكون حجم الفصل صغيرًا.

تقدم الجامعة عقد عمل متداول ومجموعة تعويضات تنافسية تتناسب مع المؤهلات والخبرات للمرشح. يقارن بشكل جيد للغاية مع كليات الأعمال الموجهة نحو البحوث في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا بالإضافة إلى عدد كبير من المزايا الإضافية التي تشمل الإجازة السنوية العائلية ؛ التأمين الطبي / طب الأسنان / البصري / الحياة ؛ والتعليم المدرسي. يتطلب التوظيف الانتهاء بنجاح من التحقق من صحة أوراق الاعتماد والتحقق من الخلفية وفقا لسياسات الجامعة.

يجب تقديم مواد الطلب التي تتكون من خطاب تغطية يشير إلى مجال التخصص والبحث / الفائدة البحثية ، وعملية استئناف ، وعينة من أحدث المنشورات / ، ومعلومات الاتصال لثلاثة مراجع على الأقل على الإنترنت (من هنا) . كما يجب إرسال نسخة من السيرة الذاتية مع أي استفسارات إلى bdodin@alfaisal.edu ونسخة إلى wathnani@alfaisal.edu لمرشحي المحاسبة.

 سيبدأ فحص المرشحين على الفور وسيستمر حتى يتم شغل المناصب.

للمزيد من المعلومات وللتقديم يمكن زيارة الموقع الرسمي ( من هنا

للمزيد من الاعلانات يمكن الانضمام لمجموعة الفيسبوك ( من هنا) ، أو الاعجاب بصفحة الفيسبوك ( من هنا). 


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments