vendredi 5 octobre 2018

مطلوب أساتذة مساعدين في الجامعة الأمريكية في الشارقة ( الإمارات العربية المتحدة)

تدعو الجامعة الأمريكية في الشارقة (AUS) إلى تقديم طلبات للحصول على وظائف كأعضاء هيئة التدريس. توفر الجامعة فرصة للمساهمة في بيئة ديناميكية ومتنوعة مع طلاب من أكثر من 90 جنسية. اكتسبت الجامعة سمعة رائدة في مجال التعليم في المنطقة .



 تقدم AUS حزمة مزايا تنافسية للغاية والتي تتضمن تذكرة العودة في بداية ونهاية فترة الخدمة والسكن المجاني ومساهمة التقاعد السخية. من المتوقع أن يتولى المرشح الناجح مهامه في أغسطس 2019.

يجب على المترشحين إظهار إمكانات متميزة في التدريس ، و العمل الإبداعي والبحث والخدمة.  من المتوقع أن يقوم أعضاء التدريس بالتدريس  على مستويات مختلفة ، والمناهج الدراسية الأساسية والدورات الاختيارية ، لتوجيه الطلاب من خلال عملية تقديم المشورة ، والمشاركة في المنح الدراسية ، والمشاركة في الأنشطة الخدمية للقسم والكلية والجامعة. يفضل المتقدمون الذين لديهم خبرة أكاديمية في نموذج أمريكا الشمالية.

سوف تبدأ مراجعة الطلبات على الفور وتستمر على أساس متجدد حتى يتم شغل المراكز. الطلبات المستلمة قبل 31 ديسمبر 2018 سيتم النظر فيها بإهتمام أكبر.

يجب على المتقدمين المهتمين تقديم ما يلي: 1) خطاب يصف توافق المؤهلات مع طلبات الجامعة. 2) السيرة الذاتية و 3) رابط لمحفظة رقمية من الأنشطة العلمية / المهنية / التعليمية (ملف PDF يمكن تنزيله بدون كلمة مرور من Google Drive أو Dropbox أو مرفق مشاركة ملفات آخر) يجب ألا يتجاوز 50 صفحة.

للتقديم يرجى زيارة الموقع الرسمي ( من هنا

للمزيد من الاعلانات يرجى الانضمام لمجموعة الفيسبوك ( من هنا ) أو الاعجاب بصفحة الفيسبوك ( من هنا ) . 


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments